اعلان

وكيل تعليم الفيوم يفتتح معرض تنمية القدرات الصحفية على مستوى الجمهورية

افتتح محمد عبد الله، وكيل تعليم الفيوم، اليوم الأحد، معرض تنمية القدرات الصحفية على مستوى الجمهورية صيف 2019م ، وذلك بحضور لجنة التحكيم من الوزارة وموجهي الصحافة بالإدارات المختلفة، ومدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد أبو الحارث مدير عام إدارة غرب الفيوم، وتوجيه عام الصحافة، بمدرسة الفيوم التجارية للبنات التابعة لإدارة غرب الفيوم التعليمية.

وأشاد عبد الله بالمستوى المتميز للمعرض وما يحتويه من مجلات حائط متنوعة، ورسوم كاريكاتير، وصور صحفية، ومقالات صحفية، وقصة قصيرة، ولوحات متميزة (بلدي جميلة - فنانون مبدعون - رياضة وبطولة - التنمر - عالم المعرفة - اعرف بلدك - سليمان والهدهد - التعاون - شعاع المعرفة - الطفل العبقري - مناسك الحج - شعاع المعرفة، وغيرها). كما تم عرض مسابقة رسوم كاريكاتيرية بمسرح مدرسة التجارة بنات بمشاركة عدد من الطالبات. 

وأشار وكيل تعليم الفيوم إلى أن المعرض تشارك فيه مدارس من جميع الإدارات التعليمية المختلفة، لافتاً إلى أن الصحافة المدرسية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم حصدت المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى العديد من المسابقات، وأشاد بالجهد المتميز المبذول في العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)