اعلان

شروط سفر أطباء الأسرة للتدريب في إنجلترا.. وتلقي طلبات الالتحاق حتى 5 سبتمبر الجاري

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء تلقي طلبات الالتحاق بالدفعة الثالثة لتدريب أطباء طب الأسرة بإنجلترا، وذلك بعد توافر عدد من الشروط، على أن يكون آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري.

ويأتي ذلك في إطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية للتعاون في مجال الرعاية الصحية وخاصة رفع كفاءة أداء العاملين بوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها من خلال تحسين بيئة العمل للأطقم الطبية العاملة في مستشفيات وزارة الصحة والسكان فضلا عن رفع مستوى تدريب الأطباء المصريين وسفرهم للخارج للتدريب.

شروط الدفعة الثالثة لتدريب أطباء طب الأسرة بإنجلترا هي:

1- أن يكون الطبيب حاصل على بكالوريوس طب وجراحة

2- أن يكون تخصص طب الأسرة

3- الموافقة على العمل بمحافظات منظومة التأمين الصحي الشامل بالمرحلة الأولى

4- ويفضل أن يكون المرشح من الفئة العمرية الأقل من 40 عامًا

اقرأ أيضًا.. أرقام الطوارئ والخدمات في مصر 2019 .. أهمها أسرّة الرعاية المركزة وإنقاذ المشردين

وأشارت وزارة الصحة والسكان، في خطابها المرسل لمديري مديريات الشئون الصحية بالمحافظات أن من ينطبق عليه الشروط يقوم بإرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني ( [email protected] ) مع مراعاة أن يتم كتابة "تدريب طب الأسرة المملكة المتحدة 3" في عنوان الإيميل المرسل وملء النموذج الإلكتروني الذي سيتم إرساله فور استلام السيرة الذاتية.

وأضافت أن آخر موعد للتقديم في الدفعة الثالثة لتدريب أطباء طب الأسرة بإنجلترا هو يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 مع اعتبار الموضوع هام وعاجل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)