اعلان

أبرزها إهانة مجلس الإدارة.. 3 أسباب تلقي بـ رانيا علواني خارج أسوار الأهلي

كتب : محمد علي

شهدت الساعات القليلة الماضية، توترًا كبيرًا داخل أسوار النادي الأهلي، بعدما دخلت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، في صدامات مع الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

اقرأ أيضًا.. رانيا علواني تهاجم مجلس الخطيب: أخذوا ساعات من تركي آل الشيخ.. "مفيش على رأسي بطحة"

وبدأت الصدامات مساء أمس السبت، بعد عبر أحد المشجعين عن حزنه على حال الفريق في الفترة الأخيرة، بعد الخروج المخيب للآمال من كأس مصر، وقبلها خماسية صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، لترد عليه رانيا علواني بشكل تهكمي، قبل أن تبدأ في سلسلة من المشاحنات مع الجماهير.

وترصد أهل مصر لمتابعيها، 3 أسباب لطرد رانيا علواني خارج أسوار القلعة الحمراء:

الهجوم الجماهيري

وبعد صدامها مع الجماهير، عبر مشجعي النادي الأهلي عن غضبهم من ردود عضو مجلس إدارة الفريق الساخرة والتهكمية، مما استنفذ رصيدها كممثل للمارد الأحمر أمام متابعيه.

إهانة مجلس الإدارة

وفي صباح اليوم، قامت رانيا علواني في واقعة غريبة، بإعادة تغريد رأي أحد مشجعي نادي الزمالك، الذي أهان مجلس الإدارة قائلًا: " بصراحة وبدون تحيز هى الوحيدة اللى بتفهم وتحترم فى مجلس ادارة الاهلى ويكفى انها هى فقط اللى مقبلتش اهانة ترك ال الشيخ لانها باختصار زى ما قالت مفيش على راسها بطحة ومخدتش ساعات فعلا ست بميت راجل شابوه دكتورة #رانيا_علواني".

وبذلك، أضافت رانيا علواني أعداء جدد لها داخل النادي الأهلي، بإهانة أعضاء مجلس الإدارة بعد أزمتها مع الجماهير.

الحفاظ على المنظر العام

ويأتي أحد أبرز الأسباب لإخراج رانيا علواني من الأهلي، هو الحفاظ على المنظر العام للقلعة الحمراء، حيث أنه لا يفترض الرد على المشجعين بتلك الطريقة الساخرة مهما كان طريقة الاستفزاز التي وجهت لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج