اعلان

أسرته ثرية ورفضت زيارته في السجن.. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول الشاب المتهم بقتل أمين شرطة في الزمالك

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أن أسرة الشاب المتهم بقتل أمين شرطة بمنطقة الزمالك بالأمس لم تزوره حتى الآن.

وأضاف المصدر أن الشاب لم يسأل عليه أحد وأنه نجل أستاذ جامعي سابق بجامعة القاهرة ومن أسرة حسنة السمعة كما أن الشاب ثري ولديه سيارة أحدث موديل وتنتابه حالة نفسية.

وكان الدكتور حازم نجيب، والد الشاب "هاشم" المتهم بقتل أمين شرطة أمام نادي الجزيرة بالأمس، توفى عقب علمه بالواقعة، وقال مصدر أمني إن والد الشاب توفى بسكتة قلبية عقب علمه بما ارتكبه نجله وأن المتوفى أستاذ سابق بجامعة القاهرة.

اقرأ ايضاً..مهتز نفسيًا.. كواليس استشهاد أمين شرطة على يد عاطل بالزمالك

وأمرت نيابة قصر النيل الجزئية، بحبس "مهتز نفسيًا"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل أمين شرطة في محيط نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير شامل بالإصابات التي لحقت به، وسبب الوفاة، ثم تسليمه لذويه والتصريح بالدفن، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، ومطابقته بالإصابات التي تعرض لها، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بنادى الجزيرة والمنطقة المحيطة بمكان وقوع الحادث، وتفريغها وتتبع خط سير المتهم حتى وقوع الحادث، وإعداد تقرير بها.

وكلفت رجال الأمن باستكمال التحريات حول المتهم وخلفيته، والاستعلام عن سجله الجنائي والإجرامي، واستدعاء شهود العيان من القوة التأمينية المتواجدين بمكان الحادث، لسماع أقوالهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على شخص طعن أمين شرطة بمحيط نادي الجزيرة في منطقة الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً