اعلان
اعلان

شديد الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غدًا الإثنين

الأرصاد
كتب :

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ورطب على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، بينما سيكون لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها إنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا، حسبما ذكر البيان على مناطق من شمال البلاد، كما تكثر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، وستكون أغلب الرياح شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر، وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى لعدد من المحافظات:

القاهرة: 25 34

الإسكندرية: 24 30

طنطا: 24 34

نخل: 22 34

كاترين: 18 35

الطور 27 33

شرم الشيخ: 29 38

الغردقة: 28 37

حلايب: 30 36

وتوقع الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع، بمعدل درجتين مئويتين، وقال "عبد العال"، إن هناك انخفاضا طفيفا في نسبة الرطوبة خلال الأسبوع الجاري ما بين 5 إلى 10%، الأمر الذي من شأنه شعور المواطنين بتحسن في حالة الطقس.

ونصح رئيس هيئة الأرصاد المواطنين بتوخي الحذر والحيطة أثناء القيادة واتباع قواعد المرور بسبب ظهور الشبورة المائية على أغلب الطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا الإثنين، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، حار شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء