اعلان

بلاغ يتهم "عبد الرحمن القرضاوي" بإقامة معسكرات تدريب للإخوان والتخابر مع القطر

عبدالرحمن القرضاوي
كتب : أهل مصر

تقدم طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام، اتهم فيه الإخواني الهارب عبدالرحمن القرضاوي بالتخابر مع قطر.

وجاء في نص البلاغ الذي حمل رقم 11589 لسنة 2019، أن الإخوانى عبدالرحمن القرضاوي الصادر ضده أحكام جنائية لتحريضه على العنف يتخابر لصالح قطر ضد مصر، وأنه يعد من العملاء التي تعتمد عليهم المخابرات القطرية في تجنيد مجموعات إرهابية لتنفيذ جرائم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها.

وتابع المحامي في بلاغه ، أن "القرضاوي" يعد معسكرات لشباب الإخوان الذين تم تجنيدهم لارتكاب عمليات إرهابية وانتحارية ويشرف عليها مع بعض ضباط المخابرات القطرية، ويرسلهم إلى مصر تنفيذًا للأوامر التي يتلقاها لارتكاب تلك العمليات الاجرامية، مشيرًا إلى أن "القرضاوي" يتلقى وبصفة دورية ومنتظمة مبالغ مالية لتجنيد عمالة للمخابرات القطرية ضد مصر تصل إلى 100 ألف دولار شهريًا لتنفيذ تلك العمليات الجبانة.

اقرأ أيضا : الجنايات تقرر إعادة فتح باب المرافعة بمحاكمة هشام عشماوى و207 بـتنظيم "بيت المقدس"

وطالب "محمود" في ختام بلاغه، بفتح تحقيق فوري في الوقائع المقدمة بالبلاغ، وإصدار أمر ضبط وإحضار لـ"القرضاوي"، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولي لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي