اعلان

قتلت طفلا وكلبا.. أهالي البراهمة بقنا قتلوا "سلعوة" تثير الذعر بالقرية.. الأهالي درسوا خط سيرها من الكاميرات وتربصو لها وأطلقوا عليها النار

أكثر من 10 أيام من الذعر عاشها أهالي نجع الزامبي، بقرية البراهمة، مركز قفط جنوب محافظة قنا، خوفاً على الأطفال من الموت، انتهت بكارثة، حيث بدأت بظهور "السلعوة" من وسط الزراعات الموجودة بمنطقة الزامبي، وكانت تهاجمهم باستمرار وكانت المنطقة بالكامل تمتنع من الخروج وخاصة في فترة المساء وذلك ظل الخوف مصاحبا لهم حتى وقعت عليهم مصيبة مصرع طفل من أهالي النجع بعد أن هاجمته "السعلوة".

اقرأ أيضا: رعب في بني سويف عقب مهاجمة "سلعوة" لـ5 أطفال

راح عبدالرحمن فرج، طفل، ضحية بعد أن هاجمته السلعوة وقامت بعضه، عندما كان يلهو في الشارع، وكانت المصيبة الكبرى التي وقعت على أهالي الزامبي منذ يومين، ولم تكف السلعوة عن مهاجمة أهالي الزامبي ولكن بعد ذلك قامت بمهاجمة كلب وقتلته، وبعد ذلك قرر أهل الزامبي قتلها قبل إيذاء آخرين ولم يستسلموا أو يخافوا منها حماية لأطفالهم.

وقال أحمد عادل، 19 عاماً، وهو من قام بقتل " السلعوة" باستخدام بندقية آلية، إنه بعد الذعر الذي عاشوا فيه أكثر من 10 أيام وبعد أن قامت السلعوة بقتل طفل، اجتمع الأهالي مع بعضهم وقرروا قتلها وحددو موعد الساعة 2 ليلاً، وتربصوا لها جميعا حول الأماكن التي كانت تعتاد الظهور منها كما ظهر من كاميرات المراقبة في المحلات والشوارع، والتي من خلالها اكتشفوا أن الحيوان الأليف الذي يظهر للأطفال في الشوارع هي "السلعوة"، وأثناء خروجها ليلاً قام أحمد عادل بإطلاق النار عليها فأصابها وقام بإطلاق النار مرة أخرى قبل الاقتراب منها لأنها من الحيوانات الأكثر خطراً على الإنسان، وبالفعل تم قتلها بعد أن تعاون الأهالي مع بعضهم لإنقاذ أطفالهم.

وأضاف أيضاً أنه أول مرة تظهر حيوانات من هذا النوع داخل القرية بالكامل، والزراعات دائماً موجودة، فلذلك لم يكن الأهالي على دراية بنوع الحيوان الذي يهاجم الأطفال، إلا بعد أن قتلت الطفل والكلب، حيث تم فتح جميع الكاميرات الموجودة بالشوارع أمام المحلات، واستطعنا تحديدها وتحديد الأماكن التي كانت تظهر منها باستمرار، فاتحدنا على وضع خطة لقتلها، ذاكراً أن "السلعوة" تشكل خطراً كبيراً على الكبار والأطفال معاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة