اعلان

بعد تفوقها على جميع الشبكات.. أول تعليق من "أورانج "على تقرير جودة خدمات المحمول في مصر

صورة أرشيفية

قال مصدر مسئول بشركة أورانج إن تقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أكد تفوق "أورنج مصر" على جميع شبكات المحمول في مصر من حيث سرعة تنزيل وتحميل البيانات.

المصرية الكويتية تعلن عن رفع معدل الإنتاج اليومي إلى 75 مليون قدم مكعب

وقال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إن القياسات التي نفذها المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات أظهرت تميزا واضحا لشركة أورانج مقارنة ببقية الشركات في سرعة تنزيل وتحميل البيانات، وسرعة نقل البيانات هي السمة الأهم في قطاع الاتصالات، حيث يترتب عليها جودة الكثير من الخدمات على الإنترنت.

وتصدرت أورنج شركات الاتصالات في مصر بعد اختبارات جودة قام بها المركز في يوليو الماضي، وشملت 23 ألف كيلومتر من المناطق المأهولة بالسكان في مصر، مقسمة إلى نحو 110 مناطق وطرق رئيسية ومحاور وأماكن استراتيجية، تشمل 80 منطقة، و30 طريقا ومحورا ومركزا لتجمعات المواطنين، وتمت القياسات لخدمات البيانات عبر إجراء عشرات الآلاف من الاختبارات.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد تعاقد مع شركة "رود أند شوارتز" الألمانية والتي تعد من أكبر الشركات الدولية في مجال قياس جودة خدمات الاتصالات في العالم وهي عضو فاعل في المنظمات الدولية المتخصصة في مجال قياسات الجودة.

وقال المصدر إن تصدر "أورنج مصر" يأتى متوافقا مع جهودها المتواصلة في تطوير وتعزيز جودة وكفاءة خدمات شبكاتها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، واستثمار مبالغ ضخمة في تطوير البنية التحتية التكنولوجية وشبكات التغطية؛ لتحقيق أفضل تجربة اتصال هاتفي وإنترنت للمستخدمين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة