اعلان

أوراسكوم للتنمية مصر تطلق المرحلة الثالثة من مشروع "O West" في غرب القاهرة

صورة أرشيفية
كتب : سارة صقر

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر أن توجهات العام الجاري للمبيعات العقارية المتعاقد عليها في مشروعات الشركة ستتراوح بين 6.5 إلى 7 مليارات جنيه، مشيرة إلى أن هناك إمكانية لحدوث زيادة في التوقعات نتيجة لمبيعات الربع الثالث من العام المالي الحالي.

المصرية الكويتية تعلن عن رفع معدل الإنتاج اليومي إلى 75 مليون قدم مكعب

وقال خالد بشارة الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان، إن أوراسكوم للتنمية مصر جددت فندق Arena Inn الذي يضم 144 غرفة، بعد التعاون مع توماس كوك وتحويله إلى فندق Cook’s Club El Gouna الذي تم افتتاحه في منتصف أغسطس المنصرم.

وتابع أن الشركة تخطط لافتتاح فندق Casa Cook El Gouna خلال شهر أكتوبر المقبل مما سيعمل على تحقيق مزيدًا من التحسينات في الهوامش، إضافة إلى زيادة الطلب على المشروعين الجديدين “فيلات انشينت ساندز و “”CYAN ، كما سوف يتم طرح مشروع عقاري فاخر جديد يطل على المارينا خلال شهر سبتمبر المقبل في الجونة.

وألقى بشارة الضوء على تأثير ارتفاع قيمة الجنيه المصري في مواجهة العملات الأجنبية والذي أدي إلى خسائر في سوق العملات حيث أن أكثر من 70% من العائدات يتم توليدها من العملات الأجنبية، ومع ذلك، رفعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر أسعار الجنيهات العقارية وأسعار الغرف الفندقية لتعويض أي خسائر.

وأشار إلى أن أوراسكوم للتنمية مصر ستطلق المرحلة الثالثة من مشروع O West في غرب القاهرة خلال شهر سبتمبر الجاري، والتي ستتضمن شققًا جديدة متطورة، مما يرفع سعر المتر المربع مقارنةً بالشقق السابقة التي تم إطلاقها وتحديثها في الربع الثاني من عام 2019.

وألمح إلى إن العمليات المستقبلية المتوقعة في “طابا هايتس”، ستكون إيجابية خاصة بعد قرار ألمانيا بإلغاء حظر السفر إلى طابا وشرم الشيخ، مما سيؤثر إيجابياً على حركة السياحة والنشاطات السياحية الترفيهية المختلفة كما أنه يشجع المزيد من البلدان الأخرى على إلغاء الحظر وعودة الرحلات.

وأضاف أنه بالتزامن مع ذلك فإن الشركة تجري بعض التجديدات حاليًا في الفنادق الموجودة في “طابا هايتس” لتصبح جاهزة للترحيب بالسياح الجدد. وستحصل الإدارة على رؤية واضحة حول زخم السياح في طابا بعد نتائج الربع الثالث من عام 2019، مشيرا إلى أن بعض المستثمرين من القطاع الخاص يتطلعون إلى إنشاء فنادق جديدة في الجونة، لكن هذا لا يزال قيد التفاوض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً