اعلان

دستة الكشكول بـ20 جنيهًا.. مواطنون: معارض "العودة للمدراس" وفرت علينا كثيرا في المستلزمات الدراسية

كتب : نهى نجم

أيام قليلة تفصلنا عن العام الدراسي الجديد، وفي إطار ذلك أقامت وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع كافة المحافظات ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني معارض "العودة للمدراس"، والتي تبدأ من اليوم الاثنين، وتستمر لمدة أسبوعين، وتتضمن جميع مستلزمات المدارس من شنط وأقلام وكراسات وملابس وزي مدرسي وأحذية وجميع الأدوات المكتبية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب لا تقل عن 35%، ويضم المعرض منتجات 5 شركات في مجال الأدوات الكتابية والزي المدرسي.

اقرأ أيضًا.. بأسعار مخفضة.. وزارة التنمية المحلية تفتتح معرض "العودة للمدارس" بالمحافظات (صور)

وأبدى عدد من المواطنين تقديرهم للمعرض الذي نظمته الوزارة والذي يضم منتجات مبادرات الشباب في المحافظات، بعدما تأكدوا أن المعروضات تقل في أسعارها بنسبة كبيرة عن مثيلاتها بالسوق؛ لذا التقى "أهل مصر" زوار معرض "العودة للمدارس" بمحافظة كفر الشيخ.

تقول سهام عبد اللطيف، أحد رواد المعرض، إنها وجدت كل ما يحتاجه أبناؤها من مستلزمات دراسية في هذا المعرض؛ مما وفر الوقت والجهد في شراء كافة مستلزمات الدراسة بأسعار أقل بكثير من أسعار المكتبات.

وأيدتها الرأي إلهام بدران، قائلة: "معرض وزارة التنمية المحلية وفر مادياً على أولياء الأمور، حتى وإن كان التوفير جنيهات بسيطة على كل منتج"، مطالبة بضرورة الاستمرار في الالتفات إلى المواطن البسيط طول العام ومراعاة وضعه المادي وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

"دستة الكشكول بـ20 جنيهًا وخامتها جيدة"، هكذا علق عادل عبد الرحمن، أحد رواد معرض العودة للمداس، مؤكدًا أن المكتبات المجاورة لمنزله تبيع الدستة بـ40 جنيهًا، ففرق السعر كبير جدًا، ودعا جميع المواطنين للإقبال على تلك المعارض؛ لأنها توفر كثيرًا في ميزانية المعارض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي