اعلان

هشام زعزوع: الساحل الشمالي منجم ذهب للسياحة المصرية.. والعلمين تتمتع بفرص كبيرة

هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق

أكد هشام زعزوع وزير السياحة الأسبق على أن مصر تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة، والفترة القادمة ستشهد المزيد من التطوير والعمران، لافتا إلى أهمية ثنائية السياحة والعقار.

وطالب زعزوع، بضرورة دعم "سياحة بيوت الإجازات" والتي تقوم على شراء السائح لوحدة عقارية تكون مقصد سياحي له طوال العام ويزورها بصفة دورية بما يحقق عوائد أكبر ومستمرة للاقتصاد المصري، وذلك يساعد على تشجيع آخرين من أقاربه لشراء عقارات أخرى أو اصطحابهم خلال زياراته المتكررة في مصر، ولذلك فهو سائح مميز عن السائح التقليدي الذي يزور مصر لمرة واحدة، ويضمن زيادة الإيرادات.

اقرأ أيضًا.. "الزراعي المصري" يقرر خفض الفائدة 0.5% على شهادات الادخار الثلاثية

وأوضح أن منطقة الساحل الشمالي منجم ذهب للسياحة المصرية، ومدينة العلمين الجديدة تمتلك فرصة كبيرة لدعم سياحة بيوت الأجازات، وخاصة وأنها تتميز بموقع عبقري وتخدمها 3 مطارات علاوة على توافر شبكة طرق مميزة، ولكن لابد من إنشاء طاقات فندقية إضافية لجذب المزيد من السياحة العالمية للمدينة، ولابد أيضا من الاهتمام بالسياحة الاستشفائية وتحديد خريطة بالمناطق السياحية الاستشفائية.

ومن جانبه قال خالد ناصر، المدير الإقليمي لشركة ريماكس، أن شركته متواجدة في 117 دولة عبر أكثر من 8 آلاف فرع، وتتواجد شركته منذ 6 سنوات في السوق المصري وفتحت نحو 36 فرعا في مصر في 6 محافظات بما يجعل الشركة أكبر كيان تسويقي موجود بمصر عبر هذه الفروع.

أضاف أن الشركة الأم مرتبطة بكافة فروعها عبر نظام موحد وهو ما يزيد فرص البيع لأي عقار عبر شركة ريماكس فالعقار يراه أي مكتب من مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم، والعكس صحيح فيتم شراء عقار للعميل المصري في أي دولة تتواجد بها شركة ريماكس.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتقييم الوحدة للعميل وفقا لوضع السوق ويتم تقديم تقرير للعميل لتحديد القيمة العادلة للبيع ويتم عمل خطة تسويقية كاملة لبيع وحدته العقارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً