اعلان

وزير الإنتاج الحربي: استلام المرحلة الأولى للمستشفى الجامعي وكلية طب دمنهور بعد 3 سنوات

اللواء محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربي

أكد اللواء محمد سعيد العصار وزير الإنتاج الحربي، في كلمته أثناء المؤتمر الصحفي لوضع حجر أساس المستشفى الجامعي وكلية الطب بجامعة دمنهور، على أهمية المشروع والذي يأتي في إطار العديد من الإنجازات، معرباً عن سعادته بالعديد من مظاهر التطوير التي شهدها على أرض محافظة البحيرة، مشيراً إلى أن الوزارة تقوم بمجهودات كبيرة لتنفيذ العديد من المشروعات القومية في مجالات التربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة والأوقاف، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الإنجازات وأنه سيتم تذليل كافة العقبات والعراقيل التي تواجه تنفيذ المشروع .

أشار العصار إلى أنه منذ توقيع البروتوكول بدأ العمل الفعلي في التنفيذ حيث تم الانتهاء من عمل الرسومات الهندسية كما تم تدبير ميزانية لرفع التيار العالي أعلى المبنى الذي كان يمثل عائقاً في التنفيذ .

وأوضح العصار أن المشروع سينفذ خلال 3 سنوات وهذه تعتبر المرحلة الأولى وستقوم شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية بأعمال تصميم وتنفيذ مشروع إنشاء كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة دمنهور من خلال إعداد التصميمات الهندسية والتنفيذية وتوريد المواد الخام اللازمة والنقل والمعدات والآلات اللازمة لتنفيذ المشروع . 

           

واستقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة صباح اليوم اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي وذلك في إطار التعاون بين الوزارة ومحافظة البحيرة في تنفيذ عدد من المشروعات حيث تم توقيع بروتوكول بين الوزارة وجامعة دمنهور منذ شهور لتنفيذ مشروع إنشاء المستشفى الجامعي وكلية الطب بجامعة دمنهور .

من المقرر ووضع حجر الأساس للمشروع وتسليم موقع كلية الطب والمستشفى الجامعي لشركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربى .

حضر الاستقبال اللواء ماجد السرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي، ورئيس قطاع العلاقات العامة اللواء هشام خطاب، والمستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للإنتاج الحربي السيد محمد عيد بكر، دكتورة نهال بلبع - نائب المحافظ، المهندس حازم الأشموني  السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف عبد السلام  مساعد مدير الأمن .  

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً