اعلان
اعلان

نسرين فى دعوى الخلع: ماسكني تريقة على جسمى

دعوى خلع

تجلس نسرين على أحد مقاعد محكمة الأسرة ترتدى فستانا من اللون الأسود وحجابا يغطى شعرها، وبجوارها طفلة تبلغ من العمر ما يقارب الخمس سنوات، تنتظر دورها فى الدخول إلى القاضى، مما جعل محررة "أهل مصر" تجلس بجوارها لمعرفة قصتها.

وزنى زائد

قالت الزوجة "منذ تزوجنا وهو شديد الانتقاد لجسمى؛ لوزنى الزائد، وحاولت مرات عديدة إنقاص وزنى، ولكنى لم أستطع، وعندما أخبرته لماذا تزوجنى وهو يكره وزنى وجدته يقول لى إنه يمزح معى وإنه يعشقنى. ولكنه أصبح يتمادى فى نقدى مع أهله، وتركت له المنزل أكثر من مرة بسبب ذلك، حتى فقدت ثقتى بنفسي، وأصبحت انطوائية لا أجلس مع أحد؛ خوفا من السخرية من جسدى على الرغم من أنى على قدر من الجمال".

اقرأ أيضاً..غرائب محكمة الأسرة.. هند تطلب الخلع: "مدمن شرابات نسائية وبيخلينى ألبسه طول اليوم وأبعت له صوري وهو في الشغل"

بيتيريأ عليا مع أصحابه

وتابعت حديثها "وكان يأتى ويقوم بمصالحتى فى منزل أهلى، وأعود معه، وتعهد أنه لن يمزح معى بهذه الطريقة مرة أخرى، حتى فى يوم كان مع أصدقائه فى الساحل الشمالى، وكنت أتحدث معه عبر الهاتف، وجدته هو وأصدقاءه يسخرون منى؛ مما جعلنى أغلق الهاتف فى وجهه، وأذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء