اعلان

الداخلية تنجح في ضبط شخص بحوزته ألف طربة حشيش تقدر بـ6 مليون جنيه (فيديو)

كتب : رجب يونس

نشرت الصفحة الرسمية لموقع وزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " فيديو" يعرض جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة .

فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الحشيش قام بتهريبها من الساحل الشمالي الغربي للبلاد وإخفائها داخل مخازن سرية بسيارة نقل استعداداً لترويجها على نطاق واسع لعملائه بمحافظة الجيزة .

اقرأ أيضاً..كثافات مرورية أعلى الصحراوي في اتجاه ميدان الرماية بسبب كسر ماسورة مياه

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن مطروح تم ضبط عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة – سبق اتهامه في عدد 6 قضايا " قتل، مخدرات، سلاح بدون ترخيص حال استقلاله السيارة المشار إليها في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الضبعة، وبحوزته ( عدد 1000 " ألف " طربة لمخدر الحشيش وزنت 100 "مائة كيلو جرام " ) مخبأة داخل مخازن سرية عبارة عن تنك إضافي وتجاويف سرية بشاسيه السيارة أعدت خصيصاً لنقل وتهريب المواد المخدرة، وكذا ضبط (مبلغ مالي، عدد 2 هاتف محمول ) .

بمواجهته أقر بواقعة الضبط واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارته والهاتفين للاتصال بعملائه واستخدامه للسيارة النقل في عملية النقل والترويج .

تقدر قيمة التكلفة المالية للمضبوطات بحوالي " 6 مليون جنيه " وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً