انطلاق منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد.. اليوم

أهل مصر

ينطلق اليوم منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 2019 بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وشبكة الخدمات المشتركة والتعهيد "SSON".

ويأتي انعقاد المنتدى العالمي في مصر لأول مرة في اطار استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والهيئة لدعم مصر كمقصد عالمي للخدمات المشتركة والتعهيد في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة.

ويستعرض المنتدى عددًا من الموضوعات الرئيسية التي تشغل أجندة أعمال متخذي القرار من الشركات والمؤسسات العالمية وعلى رأسها مناقشة أفضل الممارسات والمكونات الرئيسية للاستراتيجيات الناجحة عند اختيار مراكز ومواقع لتقديم لخدمات المشتركة.

اقرأ أيضا.."مستثمري بدر": الاقتصاد المصري يسير نحو الاتجاه الصحيح

ويتناول المنتدى أيضاً الأخطاء الشائعة للمنظمات العالمية والمؤسسات الخاصة عند اختيار مقدمي تلك الخدمات وكيفية التطوير والاستفادة من نماذج الأعمال الناجحة.

وكانت شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد (SSON) قد أصدرت مؤخراً تقريراً استعرضت خلاله ميزات مصر التنافسية ومنها موقعها الجغرافي الفريد، وتوافر القوى العاملة الماهرة للغاية، والتكاليف التنافسية للأعمال، وكذلك نضج ونمو قطاع التكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها في وضع فريد لتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة العالية، ويعزز من الحفاظ على مسار نمو تلك الخدمات وخاصة تلك العابرة للحدود والذي تضاعف أخر خمس سنوات.

وتشارك كلاً من شركة تلي بيرفورمانس مصر، وشركة "أكسيد"، وشركة "راية"، وشركة "بي دي أو-إسناد" في المنتدى كشركاء للمنتدى، وكذلك شركة "ديلويت" العالمية كشريك استشاري للمنتدى.

وتعد شبكة الخدمات المشتركة والتعهيد (SSON) أكبر تجمع للمتخصصين في العالم حيث تضم أكثر من 140 ألف عضواً من المتخصصين في مجال الخدمات المشتركة والتعهيد.

ووفرت الشبكة الاستشارات ووسائل للتواصل لتبادل المعرفة والخبرات اللازمة لتحقيق النجاح على مدار الـ 25 عامًا الماضية وذلك من خلال العديد من الفعاليات الرائدة والمحتوى الرقمي مثل التقارير والدراسات الاستقصائية والمقابلات والمقالات الافتتاحية والأوراق البحثية والرسوم البيانية؛ وتحليلات البيانات.

Instance ID Token

Needs Permission