اعلان

مايا نصري تصل القاهرة من أجل "ريما" (صور)

الفنانة اللبنانية مايا نصري

سافرت الفنانة اللبنانية مايا نصري إلى العاصمة المصرية القاهرة من أجل تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "ريما"، وهو فيلم ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة ترى الغيب وتتطور الأحداث لنرى هل هذه الحاسة هبة لها أم لعنة على أقرب الناس إليها.

أبطال ريما

ويشارك في الفيلم في بطولة مايا نصري، محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، احمد امام، آية سليم، منى جمال، بالإضافة إلى انضمام نجوم جديدة مثل صلاح عبد الله وميدو عادل ومحمد علي رزق كضيوف شرف اخرين داخل الفيلم، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.

وقد اعربت الفنانة مايا نصري عن سعادتها بالتواجد في مصر لتصوير فيلمها السادس في مشوارها الفني مع منتج صاعد بقوة مثل عمرو طنطاوي ومخرج مبدع مثل معتز حسام ونوعية افلام جديدة لم تخوض تجرتها من قبل، نابعة من عقول شابة تسعى الى اثبات ذاتها.

وأضافت مايا انها تلعب شخصية تدعى مي وهي سيدة أعمال، متزوجة من الفنان فراس سعيد والذي صورت معه أول مشاهدها داخل احدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بضواحي الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان