اعلان
اعلان

غضب في الفيوم بسبب "فاتورة الكهرباء".. "عبد المجيد": تأخر المحصل أدى إلى تراكم الأشهر لموسم العيد ودخول المدارس.. "جعفر": يعني إيه أدفع 781 جنيهh ومعنديش تكييف

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

سادت حالة من الغضب بين عدد من سكان محافظة الفيوم، بعد وصول فواتير بقيم باهظة للشركة القابضة للكهرباء تجاوزت ٥ أشهر تأخر إعلام المستهلكين بها.

"أهل مصر" رصدت الشكوى في السطور التالية..

قال رمضان عبد المجيد، أحد سكان مركز الفيوم، إنه فوجئ بفاتورة كهرباء تخطت ٥٠٠ جنيه، وأنه لا يعلم سببا واحدا لتأخر المحصل في توزيع كل تلك الفواتير باهظة الثمن، وأنه لم يرد تصريح رسمي من شركة الكهرباء في الفيوم لتوضيح السبب وراء ذلك التأخير.

اقرأ أيضا: رصد أول فاتورة كهرباء بعد زيادة أسعار الشرائح الجديدة.. مواطنون: دفعت في أوضة وصالة 360 جنيهًا.. وصاحبة عداد بالكارت: في 3 أيام الاستهلاك وصل لـ150 جنيهًا

وأشار "عبد المجيد" إلى أن الأشهر المتراكمة التي لم يتم دفعها دوريا، قد تسببت في عجز في ما ينفقه خلال الشهر، لافتا إلى أن التأخير جاء في مواسم مزدحمة بعيد الأضحى وبدء العام الدراسي الجديد بما يكبد الأسر مزيدا من النفقات.

وأعرب حمادة جعفر، موظف، عن استيائه مما يحدث من شركة الكهرباء، قائلا: يعني ايه أدفع ٧٨١ جنيه فاتورة كهرباء خلال شهر واحد فقط، على الرغم من أنه لا يوجد لدي تكييف ولا أستهلك كهرباء بشكل كبير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً