اعلان

التنمية المحلية: نستهدف تشغيل مراكز تكنولوجية بالمحافظات في يونيو 2020

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أهمية المراكز التكنولوجية في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلي رأسها توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تحسين مستوي الخدمات التي يحصل عليها من المحليات، بالاضافة الي التوافق مع توجة الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة أليه الحصول عليها.

جاء ذلك، اليوم الثلاثاء، خلال حفل تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين في 15 حي بمحافظه القاهرة بحضور وزيرة التخطيط ومحافظ القاهرة وقيادات الوزارتين والمحافظة.

اقرأ أيضا.. بدء المؤتمر الصحفي للإعلان عن افتتاح 15 مركزا تكنولوجيا في محافظة القاهرة

وأشاد وزير التنمية المحلية، بالتعاون البناء بين وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والمحافظات في إنشاء وتجهيز وتشغيل المراكز التكنولوجية بالمدن والإحياء والمفترض تغطيتها بالكامل وتطويرها في نهاية 30/6/2020 وفق الخطة الموضوعة.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أهمية المراكز التكنولوجية في محاربه الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وأوضح وزير التنمية المحلية، أن للوزارة دور فعال في تفعيل استخدام المراكز التكنولوجية يتمثل في متابعة أداءها والخدمات المقدمة منها (تم تشكيل فريق متابعة الأداء مركزيًا بالوزارة) وتوجيه ومتابعة المحافظات في تشكيل لجان متابعه ودعم المراكز التكنولوجية على مستوى كل محافظهة وتنفيذ زيارات ميدانية للمراكز التكنولوجية للتعرف على موقفها وجودة خدماتها على الأرض (تكليف فرق عمل قطاع التفتيش وتقييم الأداء بالوزارة).

بالاضافة إلي مساعدة المحافظات في تحقيق استدامة تشغيل المراكز التكنولوجية وتوفير الاحتياجات والصيانة والتدريب وإيجاد آليات لتحفيز العاملين بها وإثابتهم وفقا لمعدلات الأداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا