اعلان

تعرف على موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة، بإقامة مباراة السوبر المصري للموسم الماضي 2018-2019، بين ناديي الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في الـ19 من الشهر الجاري بدًلا من الـ18.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق، قد أعلن عن إقامة لقاء الكأس في الـ18 من سبتمبر، ولكن بسبب ارتباط الناديين بمباريات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فإن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، قد رأت تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة فقط، حتى يتسنى بداية الدوري الجديد.

اقرأ أيضًا:ليفربول يٌضحي بـ محمد صلاح من أجل عيون مبابي.. تعرف على التفاصيل

منصب جديد لـ عصام عبدالفتاح في اتحاد الكرة

انطلق أمس معسكر الحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية الذين سيديرون مباريات الدوري الممتاز الموسم المقبل؛ وذلك تحت إشراف لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور.

بدأ المعسكر الذي يشرف عليه من قبل الاتحاد الدولي الكابتن عصام عبدالفتاح بتجمع الحكام بأحد فنادق مصر الجديدة ثم أداء التدريبات العملية بالملعب الفرعي بستاد القاهرة بحضور الكابتن وجيه احمد والدكتور عزب حجاج من لجنة الحكام ومحمد حسين من جيبوتي مسئول اللياقة البدنية في الاتحاد الدولى لكرة القدم.

ويتدرب الحكام يوميا بالملعب الفرعي حتي يوم 6 من الشهر الجاري وتجرى الاختبارات البدنية يوم الخميس المقبل بملعب جهاز الرياضة العسكري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً