اعلان

مرتضى منصور يهاجم الخطيب: هأحكي ليالي الحلمية وقصة ماجدة وميمي يا حرامية الساعات (فيديو)

مرتضى منصور يهاجم الخطيب

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا على محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مهددًا إياه بكشف أسرار ما أسماه بـ ليالي الحلمية.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم:" جمهور الأهلي محترم ولكن أصابه الله بمجلس إدارة مصيبة، يا خطيب لم الرداحة "سيد عبدالحفيظ"، هأحكي ليالي الحلمية وقصة مجدي وميمي يا حرامية الساعات".

وهدد رئيس نادي الزمالك مدير الكرة بالنادي الأهلي بالملاحقة في قضايا مختلفة، معلقًا: "هحكي اللي حصل عن الساعات أحذرك من أنصاري، لدي أتباع قد يعتدون عليك بالضرب ويختطفوك من قلب النادي الأهلي، لا تتحدث عن أسيادك أو أولادي مجددًا".

اقرأ أيضًا:تركي آل الشيخ يكذب الخطيب: كنت أتمنى رؤية سباليتي في الأهلي.. راتبه 6 ملايين يورو (فيديو)

سيد عبدالحفيظ يهاجم الزمالك

حرب كلامية دارت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس الإثنين، عبر الفضائيات، حيث شن الطرفان هجومًا كبيرًا على الآخر.

واستضافت قناة الأهلي، عبدالحفيظ الذي سخر من تصريحات أمير مرتضى التي قال فيها إنه يتمنى أن يعود الأهلي لسابق مستواه، حيث رد عبدالحفيظ:" فكرني بالمسرحية والراجل اللي بيقول "شيلوه من فوقي لأموته".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي:"نحن في عالم وهو في عالم افتراضي.. سُنة الحياة بتقول إننا بنكسبك على طول.. وانت ممكن تكسبني مرة أو مرتين فقط".

عبدالحفيظ لم يفوت الفارق بين تقديم فايلر وميتشو حيث قال: "فيه ناس لما تعلن عن صفقاتها أو مدير فني بيكون المؤتمر عامل زي الفراشة بتاع الأفراح.. وتجيب ماجد الكدواني بتاع فيلم الفرح".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً