اعلان

دراسة تؤكد نفور الرجل من هذا النوع من النساء .. هل أنتي منهن ؟

الرجل مثل المرأة تماما لديه شروط وحسابات وقت دخوله في علاقة زواج وارتباط، ولكن هذه الحسابات تغفل عنها أغلب النساء، في اعتقادهن أن الرجل يجري وراء أي امرأة لمجرد جمالها. ولكن هناك دراسة أمريكية حديثة كشفت عكس ما تتوقعه النساء.

وأشارت دراسة لعلماء أمريكيين متخصصين أن هناك بعض النساء اللاتي يمتنع الرجال في غالب الأحيان عن الارتباط بهن والزواج بهن. وتوقع فشل العلاقة معهن، لذا انتبهي عزيزتي هل إذا كنتِ من هذه النوعية من النساء فأنتِ بالتأكيد لن تحظي على لفت انتباه الرجل لكِ. وحتى إذا كنتِ زوجة، فهذه الطباع تقصر مع عُمر حياتك الزوجية ويمكن تسبب الإنفصال.

الطباع الذكية سبب العلاقات الطويلة والناجحة 

في أي علاقة تظهر فجأة بعض المطبات التي تكشف لكل طرف طباع معينة في الطرف الآخر، والذكاء وحده القادر على جعل الرجل أو المرأة تفادي هذه الأمور دون خسارة المودة بينهم. أما التصرفات الهمجية وغير العقلانية أحيانا تضيع الفرص على الأشخاص، وتسبب توتر وقطع العلاقات بينهم. وهناك أمور تجذب كل طرف للآخر منها التفاهم والاحترام ركائز أساسية لدوام ونجاح أي علاقة، أيضا الصراحة وعدم خداع كلا منهما للآخر .. واللقاء الأول الذي جمعهما حمل معه بوادر الإعجاب ورسم شكل مستقبلهما معا. 

رغم كل هذه الأمور إلا أن بعض الرجال تقوم بالتهرب من بعض أنواع النساء، والعكس يحدث أيضا، وموضوع عن الرجل وما يكرهه في المرأة وينفره منها.

صفات يكرهها الرجل في المرأة

أشارت الدراسة التي أشرنا إليها إلى أن هناك بعض النساء اللاتي يمتنع الرجال في غالب الأحيان عن الارتباط بهن والزواج بهن، إذ كشفت الدراسة أن معظم الرجال يتهربون من الزواج ب 4 أنواع من النساء.. وهن : 

المرأة المغرورة 

هذه المرأة عادةً ما تتمتع بجمال باهر وعلى عكس ماهو مُشاع أنها تجذب الرجل، لكنه لا يفضل الارتباط بها خاصةً إذا كانت غير مثقفة وتصب اهتمامها على جمالها فقط.. سرعان ما يكتشف الرجل فجوة في تفكيرهما وينهي العلاقة حتى لو بعد تفكير. 

المرأة المهووسة بالزواج

لا يلفت الرجل هذا النوع من النساء وهي التي تبحث عن الارتباط ومووسة بفكرة البحث عن العريس، هذا يدل على سطحيتها وفراغها من الداخل، فلابد أن تتمتع الفتاة بنوع من الركازة والخجل، والبحث عن تغير حياتها للأفضل من خلال بعض الأنشطة حتى إذا كانت بالمنزل ولا تمتهن أي مهنة. 

المرأة الغيورة والنكدية 

يبتعد الرجل عن النساء النكدية والتي تختلق أي مشكلة للفت انتباهه، وأيضا الغيورة والتي تثير المشكلات لمجرد تحية ألقاها على زميلة له، هذا النوع من النساء لا يتمتع بقدر من الذكاء. وتسبب توتر في العلاقة دون أسباب تستدعي الخلاف. 

المرأة المتحكمة 

لا يفضل الرجل المرأة المتحكمة ذات الصوت العالي والتي تقف أمامه ندا لند، فليس مطلوب أن يتحكم كلا منهما بالآخر لذا التفاهم في هذه المواقف هو المطلوب، وغير صحي تحكم المرأة في كل ما يتعلق بالرجل لإثبات حبه لها. فعلى العكس يبتعد عنها فورا. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة