اعلان

اعترافات قاتل زوجته العرفية في السيدة زينب: "عملت علاقة مع شابين فمقدرتش أمسك نفسي.. ضربتها بالشومة لحد ما ماتت"

صورة أرشيفية

اعترف المتهم بقتل "زوجته عرفيا" أمام نيابة السيدة زينب بارتكاب الواقعة قائلا: "أول ما قالتلى انها على علاقة بشابين بالمنطقة وبيجوا عندها وأنا غايب مقدرتش أمسك نفسي، مقدرش أمسك نفسي.. فضلت أضرب فيها بالشومة لحد ما ماتت، دى لازم تموت عشان خاينة".

وكانت نيابة السيدة زينب قد أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيلة لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت البداية عندما أقدم عامل رخام على قتل زوجته العرفى بعدما أخبرته بإقامتها علاقة جنسية مع شابين بمنطقة السيدة زينب، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من اللواء مصطفى ياسين مدير قطاع الغرب مفاده تلقية بلاغا من الرائد أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بوجود بوجود قتيلة داخل أحد المنازل بدائرة القسم وبالانتقال والفحص عثر على جثة فاطمة، ٢٣ سنة، ربة منزل ومساحة فى قضايا سرقات، وإصابة بتعلم فى الجمجمة وكسور بمختلف أنحاء الجسم وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها العرفى أحمد، ٢٨سنة، عامل رخام، وألقى القبض على المتهم بعد نصف ساعة فقط من هروبه.

اقرأ أيضا : دفاع متهم في "بيت المقدس": موكلي كان متفوقا ومكنش فاضي للعمليات الإرهابية

وأمام العقيد محمد مصطفى مأمور قسم شرطة السيدة زينب اعترف بارتكاب الواقعة وقال إنه ليلة أمس فؤجئ بعودة زوجته فى وقت متأخر من الليل وعندما سألها عن سبب تأخرها اخبرته أنها كانت بصحبة شابين وأقامت معهما علاقة جنسية فقام بالتعدى عليها بشومة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم