اعلان

"مصر ولادة".. "محمد الكاس" موهبة كبيرة وطموحات بلا حدود في عالم كرة القدم.. ابن "الوقف" يلتحق بنادي قنا وعينه على "الزمالك"(فيديو وصور)

شعور بالسعادة انتابه مع اقتراب تحقيق حلمه، بعدما عرض عليه أكثر من ناد الانضمام له، ولكنه فضل الانضمام إلى نادي قنا الرياضي، حتى يستطيع التوفيق بين حلمه، واستكمال دراسته.

هو محمد على محمد، وشهرته محمد الكاس، نسبة إلى والده الذي اشتهر بالكاس، نسبة إلى أحمد الكاس لاعب الزمالك السابق، من مواليد عام 2000, مقيم بمنطقة الدندراوية، بمركز الوقف شمالي قنا, ويفضل نادي الزمالك منذ صغره.

اقرأ أيضا: السيسى يوجه باكتشاف وانتقاء المواهب في المنظومة الرياضية للمنافسة عالميًا

بدأت موهبة محمد تظهر وهو في سن السابعة من عمره، عندما كان يقضي وقته بلعب كرة القدم في الشارع مع أبناء قريته، وقد لاحظت أسرته موهبته في ممارسة كرة القدم، فقرر والده أن يساعده وينمي الموهبة لديه، ويشجعه على اللعب داخل مراكز شباب بالوقف، لمتابعة دراسته أيضاً، وعندما كان في سن الـ16 من عمره ساعده والده في الالتحاق بنادي شبان قنا، واستمر به عامين، ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي منشية التحرير وهو في سن 18عاماً، ومعه حصل على الدوري هذا العام مع مواليد عام 2000, ومواليد عام 1999.

"محمد الكاس" قال لـ"أهل مصر" إنه التحق حديثاً بنادي قنا ووقع معه لمدة عام، ويأمل هذا العام أن يحقق بطولات مع الفريق وأن يكون إضافة قوية له، مؤكدا أنه مستمر في مسيرته لتحقيق حلمه وحلم والده أيضاً، والانضمام إلى نادي الزمالك الذي يعتبر النادي المفضل له, مشيرا إلى أن ممارسة الرياضة لم تمنعه عن إكمال دراسته حيث إنه بعد تخرجه من المدرسة الثانوية التجارية، التحق بمعهد فني تجاري، ومنه سوف يلتحق بكلية التجارة، وأنه دائما كان يحاول أن يوفق بين دراسته وبين ممارسة الرياضة لأنه مقتنع أن الدراسة سوف تساعده في تحقيق حلمه في كرة القدم، الذي هي كل هواياته منذ الطفولة.

وتأثر ابن الكاس في طفولته بلاعب الأهلي محمد أبوتريكة وكان اللاعب المفضل له، ويفضل اليوم لاعبي نادي الزمالك طارق حامد ومحمد إبراهيم، محليا، ويتمنى أن يصبح مثل اللاعب العالمي "دي بروين" لاعب مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً