اعلان

طلب إحاطة حول خطة الحكومة لإنجاح الموسم السياحي الشتوي

أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان
كتب : أهل مصر

توجه أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، بطلب إحاطة إلى رئيس الوزراء، ووزيرة السياحة، حول خطة الحكومة لإنجاح الموسم السياحي الشتوي المقرر بدئه خلال أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يستقبل كريستالينا جورجيفا المرشحة لمنصب مدير عام صندوق النقد الدولى

الموسم السياحي الشتوي

وقال النائب، أن وزارة السياحة على موعد مع اختبار حقيقي، لابديل فيه سوى تحقيق النجاح، وهو الموسم السياحي الشتوى، لذلك لابد من خطة حكومية لاختيار أفضل الطرق في الترويج للسياحة بصورة تُليق بمكانة مصر، إذ يسجل القطاع السياحي خلال الموسم الشتوي أكبر معدلات دخل لمصر لاسيما بعد استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية .

وطالب وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، بوضع خطة تسويقية لتنشيط السياحة خلال الموسم الشتوي من خلال اتباع أساليب حديثة للتخاطب مع السائحين من خلال الوسائل الإلكترونية الحديثة.

وأكد النائب الوفدي، على أهمية الاستعداد للموسم السياحي ، من خلال وضع خطة واضحة المعالم ورفع البنية الاساسية للسياحة من أهمها تطوير المناطق التي تجذب السياح في الأقصر وأسوان، وتهيئة الفنادق والعاملين.

كما أكد النائب الوفدي، على أن أهم ما يحتاجه القطاع السياحي هو التسويق الحقيقى للسياحة وبصورة قوية تليق بمصر أمام العالم كله وعمل دعاية للتعريف بالأماكن السياحية بمصر بالخارج لجذب السياح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول