اعلان

أبرزها الجماهير.. 5 عوامل تضمن نجاح المدير الفني الجديد للأهلى

حسم مسئولو النادي الأهلى، ملف التعاقد مع مدير فنى جديد، خلفاً للأورجواني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته بعد الخروج من مسابقة كأس مصر، والهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد.

وأعلن النادي الأهلى أمس الاثنين، فى مؤتمر صحفى عن الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري رينيه فايلر، يعاونه كلاً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمي، وسامي قمصان المدرب المساعد.

وتعقد جماهير القلعة الحمراء آمالاً كبيرة على المدير الفني الجديد لإعادة الاستقرار الفني الذي غاب عن الفريق الفترة الأخيرة، وإعادة الأهلى لمنصات التتويج الإفريقية، وحسم لقب الأميرة السمراء بعد غياب دام 7 أعوام.

ويستعرض "أهل مصر" 5 عوامل تشير لنجاح المدير الفني الجديد..

1- دعم مجلس الإدارة:

استقر أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد التشاور مع لجنة التخطيط، على التعاقد مع السويسري رينيه فايلير، وذلك بعد مناقشة أكثر من 50 سيرة ذاتية لمدربين أخرين، مما يدل على الثقة الكبيرة و الدعم الكامل الذي يقدمه مجلس الإدارة للمدير الفني وجهازة الجديد.

2- الجماهير:

أطلقت جماهير القلعة الحمراء هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يدعم من خلاله، المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، خاصة بعد الانتقادات العديدة التى وجهت لمجلس الإدارة بعد إعلان التعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

3- الصفقات الجديدة:

يضم فريق الكرة بالنادي الأهلى العديد من النجوم والصفقات القوية التى تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين، استعداداً للموسم الجديد، أمثال حسين الشحات ،حمدي فتحى، رمضان صبحي، مجدي قفشة، المالى أليو ديانج، والتى ستساعد المدير الفنى على تقديم مستويات رائعة .

4-المشاهد الأولية في التمرين:

خاض الفريق مرانه الأول تحت إشراف السويسري رينيه فايلر أمس الأثنين، وحرص المدير الفني على التركيز على النواحي الهجومية بشكل أكبر في بداية مشواره مع الفريق، كما طالب اللاعبين بالتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية، واهتم بالهجمات المرتدة وطريقة تطبيقها بسرعة وضرورة اللعب على الأطراف.

5- الجهاز المعاون:

يضم الجهاز الفني الجديد، عدد من الوجوه الجديدة والتي اختارها السويسري رينيه فايلر، ديفيد سيزا المدرب العام بدلاً من المدرب محمد يوسف، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال بديلا من حسين عبد الدايم، ويانكون ميشيل مدرب حراس مرمى بدلاً من طارق سليمان وهي المرة الأولى التى يتواجد فيها مدرب حراس مرمى أجنبي في الجهاز الفني للنادي الأهلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً