اعلان

جامعة حلوان لـ أهل مصر: 50 جنيهًا زيادة في مصروفات بعض الكليات

قال الدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة بدأت العمل في مسارات لسير الدراجات الخاصة بالطلاب والأساتذة والعاملين داخل الحرم الجامعي.

وأضاف الرفاعي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الجامعة لديها مجموعة من الدراجات ستوفرها للطلاب للتحرك داخل الحرم والكليات، لافتا أن هذه الدراجات ليست لها علاقة بمشروع "دراجة لكل طالب" الذي أعلن عنه الاتحاد الرياضي للجامعات، موضحا أن الجامعة تنتظر إرسال تفاصيل المشروع من الاتحاد الرياضي إلى الجامعة وكيفية شراء الدراجة والتقسيط وكافة الأمور للبدء في تنفيذها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد الرفاعي أن الجامعة أوشكت على الانتهاء من صيانة المدن الجامعية وأعمال الكهرباء بها وكافة أنواع الصيانة، وكذلك صيانة المدرجات، فضلا عن تجهيز حفلات استقبال الطلاب الجدد في أول أيام العام الدراسي الجديد، مشيرا إلي أن التسكين في المدن سيبدأ في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر لحين الانتهاء من جميع أنواع الصيانة بالمدن.

وأشار الرفاعي إلى أن الجامعة قررت زيادة 50 جنيه في مصروفات بعض الكليات العملية بالجامعة، وذلك بإضافة خدمات جديدة للطلاب، دون أي زيادات في المدن أو الخدمات الأخرى بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً