اعلان

"صبحي" و"الغضبان" يفتتحان بطولة الجمهورية للشركات في بورسعيد

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومعه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بطولة الجمهورية للشركات، وأعطى "صبحي"، شارة بدء بطولة الجمهورية للشركات، مؤكدا أن البطولة تعد أولمبياد محلية كبرى تقام على أرض المدينة الرياضية التي تم إنشاؤها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية .

وأشادا "صبحي" و"الغضبان"، بالعرض الفني لفرقة الفنان عمرو عجمي، والذي جاء تحت عنوان "حكاية وطن" .

وشهد وزير الرياضة، طابور العرض الذي حمل خلاله كل شركة العلم الخاص بها، وانطلقت فعاليات البطولة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في نسختها الـ 52 والتي تستضيفها محافظة بورسعيد بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور حسني غندر رئيس الاتحادين العربي والمصري الرياضي للشركات.

يشارك في البطولة 18 ألف رياضي، يمثلون ما يقرب من 180 شركة عامة وخاصة، وهيئة ومصلحة يتنافسون في العديد من المنافسات الرياضية والثقافية، وتقام البطولة في الفترة من 3 إلى 16 سبتمبر الجاري .

وشهدت محافظة بورسعيد إجراءات أمنية مكثفة، وذلك بالتزامن مع انطلاق دوري الشركات في نسختها الـ 52، وانتشرت سيارات الإسعاف وقوات تابعة للجيش والشرطة وذلك لتحقيق أقصى درجات الأمن والأمان خلال فعاليات افتتاح البطولة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً