اعلان

السكة الحديد: تأخير أول قطار مُحسن على خط بنها منوف بسبب فتح "البلف"

أعلنت هيئة السكة الحديد عن تأخر قطار رقم 603 خط"بنها- منوف" اليوم الثلاثاء الموافق ٣ أغسطس ٢٠١٩ بعد قيام أحد العابثين من الركاب بفتح بلف الخطر بإحدى عربات القطار مما أدى إلى تأخر قيام القطار لمدة ٥٥ دقيقة بعد قيام الهيئة بإستبدال العرية بأخرى سليمة.

وناشدت هيئة السكك الحديدية السادة المواطنين بعدم العبث في بلف الخطر الموجود بالقطارات نظرا لما يمثله من عامل أمان يزيد ويرفع من مستوي سلامة مسير القطارات مشيرة إلى أن العبث به يؤدي إلى توقف القطار وتعطل مصالح الجمهور علاوة على الخسائر المادية التي تتكبدها الهيئة جراء هذا العمل.

جدير بالذكر أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر أعلنت اليوم ٣ أغسطس ٢٠١٩ عن تشغيل أول قطارات مُحسنة على خط بنها منوف ناتج العربات المطورة بشركة سيماف تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين على الخط ضمن استعدادات الهيئة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وتؤكد الهيئة بأنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يعبث بمكونات القطارات والتي تكفل عدم تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى لضمان مسير آمن للقطارات وجودة أعلى للخدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً