اعلان

مصرية تُلفق لزوجها قضية سرقة في الكويت بسبب خلافات عائلية

كتب :

نسجت سيدة مصرية حيلة ماكرة لزوجها للانتقام منه بعدما ضربها إذ حاولت الزج به فى قضية سرقة بالإكراه في الكويت إلًا أن تحريات الإدارة العامة للمباحث الجنائية كشفت كيد الزوجة.

وطبقًا لمصدر أمنى لصحيفة الـ"الراي"، الكويتية فإن المصرية توجهت إلى أحد المخافر لتقديم شياكة ضد زوجها وهي غارقة فى دموعها قائلة إن زوجها طلب منها إعطاءه مجوهراتها التي تقدر قيمتها بألف دينار، وعندما رفضت قام بضربها بقسوة واستولى على المجوهرات.

وذكر المصدر أن رجال الأمن سجلوا القضية سرقة بالإكراه وأحالوها إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث قام رجال المباحث باستدعاء الزوج الذي أنكر واقعة السرقة مؤكدًا أن خلافات عائلية وراء الأزمة مبدياً استغرابه من محاولة شريكة حياته توريطه في قضية سرقة".

وأوضح المصدر أن التحريات كشفت بطلان اتهامات الزوجة وأن الزوج لم يقم بسرقة أي شيء منها وإنما ضربها فقط بسبب نقاش أسري حصل بينهما في عشّ الزوجية".

دراسة تؤكد نفور الرجل من هذا النوع من النساء .. هل أنتي منهن ؟

وأفاد المصدر أن رجال المباحث أرسلوا تحرياتهم إلى النيابة العامة وجارٍ استكمال التحقيقات مع الطرفين بخصوص الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية، والوقوف على أسباب محاولة الزوجة تلفيق تهمة كيدية لشريك حياتها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً