اعلان

أحمد فلوكس: رفضت فيلم مع جاكي شان وجون سينا بسبب "الممر" (فيديو)

أحمد فلوكس

أكد الفنان أحمد فلوكس، أنه تلقى عرضا للمشاركة في فيلم عالمي مع النجم جاكي شان والممثل والمصارع جون سينا، لكنه لم يوافق على الفيلم بسبب فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة.

وقال أحد فلوكس، في لقائه ببرنامج "the insider بالعربي"، إن الفيلم العالمي عرض عليه في نفس توقيت فيلم "الممر"، ووقتها كان قد اتفق مع المخرج شريف عرفة على الفيلم، وأشار إلى أن صناع الأعمال في الخارج محددين بجدول معين ومضبوط، فكان من الصعب عليه الموازنة بين عملين، وكان أمامه 6 أيام ليختار عمل من بين الاثنين، لافتا إلى أنه في النهاية اختار "الممر".

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on Sep 3, 2019 at 2:17pm PDT

وأضاف "فلوكس"، أن نجله غضب منه بعدما رفض العمل مع جاكي شان وجون سينا اللذان يحبهما، لكنه أخبر نجله أنه يعمل عملا جيدا عن الجيش المصري، وعندما شاهد ابنه الفيلم أعجبه وقال له: "أنا عرفت أنت اختارته ليه".

اقرأ ايضا .. أحمد فلوكس يدافع عن أحمد عز بعد واقعة مشاجرته مع زينة وشقيقتها

فيلم "الممر"، عرض في السينمات في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة تخطت الـ 75 مليون جنيه، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أحمد عز، أحمد صلاح حسني، هند صبري، أحمد رزق، محمد فراج، وأحمد فلوكس، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً