المشرف العام على التحرير داليا عماد

شوبير: وليد أزارو هيكون أحد نجوم الموسم المقبل مع فايلر

أهل مصر
شوبير

نشر الإعلامي أحمد شوبير، عدة تدوينات على صفحته الشخصية بموقع تويتر، معلقا على أداء السويسري فايلر وأزارو ومدرب منتخب مصر.

وقال شوبير، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء: "روحت النادي الأهلي النهاردة واتعمدت إني أقعد اتفرج على التدريب وصعب جدَا نحكم على فايلر طبعًا من خلاله، لكن.. من رؤيتي ليه الراجل عنده شخصية قوية، المساعدين اللي معاه ليهم دور كبير جدًا، التدريب كان جاد جدًا وشعرت بإن ده واصل للاعبي".

وتابع شوبير في تدوينة أخرى: "قصة وليد أزارو باختصار النادي الأهلي لما فتح باب رحيله جاله عرض سويسري لكن وليد رفضه، جاء عرض آخر بعدها من نادي عربي وافق الأهلي واللاعب عليه، قبل أن يقوم النادي بتخفيض المقابل المادي 50% فـ تم رفضه، وليد أزارو حال إستمراره حاليا في الأهلي هيكون أحد نجوم الموسم المقبل مع فايلر".

وفي تدوينة ثالثة أوضح: "الناس خدت الكلمة الأخيرة بإن مدرب المنتخب من سبع حروف وترجمتها لإسم معين، كنت بقول ده مجازًا ليس أكثر وكان في أكتر من إسم مرشح ممكن يكون من سبعة ممكن يكون من تسعة لكن المؤكد إنه تم الإستقرار عليه خلاص".

وكان الأهلي قد تعاقد خلال الأيام الماضية مع السويسري فايلر لقيادة فريق القدم خلال الموسم المقبل بعد الاستغناء عن الأوروجواياني لاسارتي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission