منار تطلب الخلع: "الوقت اللي بيقعده في البيت بيقضيه مع صافينار"

شيماء الهوارى

09:41 ص

الأربعاء 04/سبتمبر/2019

منار تطلب الخلع: الوقت اللي بيقعده في البيت بيقضيه مع صافينار
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"طول حياته بيتفرج على الراقصات لدرجة إن الوقت اللى بيقضيه فى الوقت بيسيبنى ويشغل فيديوهات صافينار عشان يتفرج عليها. ورغم الخلافات اللى باعملها معاه ديما، رافض يبطل العادة دى". نطقت بهذه الكلمات منار وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج، مبررة باستحالة العشرة معه.

عام ونصف من الزواج
قالت منار "تزوجت منذ عام ونصف من أحمد، يعمل موظفا بإحدى الشركات الخاصة، وتم التعارف بيننا فى إحدى الحفلات، حيث تقدم بعدها للزواج منى، وأهلى وجدوا أنه مناسب لنا من الناحية الاجتماعية والمادية، وتم الزواج، وأصبحت زوجته قولا وفعلا، وكنت أعلم أنه يعشق مشاهدة الراقصات، وخاصة صافينار، ولكن كنت أعتقد أنه بمجرد الزواج لن يشاهد هذه الأشياء مرة أخرى".


اقرأ أيضا.. غرائب محكمة الأسرة.. هند تطلب الخلع: "مدمن شرابات نسائية وبيخلينى ألبسه طول اليوم وأبعت له صوري وهو في الشغل"

بيقضى الوقت مع صافينار
وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "ولكن لم يكف عن هذه العادة، حيث كان يقضى الوقت الذى يأتى للراحة من العمل فى مشاهدة رقصات صافينار على اللاب توب؛ مما جعلنى أشعر بالغيرة والغضب، وكثيرا ما تشاجرت معه بسبب ذلك، ولكنه لا يكف، مطالبا أن أتعلم منها. ورغم كل ما أفعله، إلا أن العادة ملصقة بجلده.

رفع دعوى خلع
وأكملت قائلة "طلبت منه الطلاق إذا لم يتوقف عن أفعاله، ولكن لا حياة لمن تنادى؛ مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع لعدم تحملى أكثر من ذلك، وأنتظر أولى الجلسات".


موضوعات متعلقة