اعلان

مرتضى منصور يكشف عن موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك (فيديو)

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موعد بداية الدوري الموسم الجديد، كما أعلن عن موعد مباراة السوبر بين الأهلي ونظيره الأبيض.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي سيواجه الزمالك في الـ20 من الشهر الجاري، دون تحديد ملعب المباراة إلا أنه سيكون على الأراضي المصرية.

وأضاف أن الموسم الجديد سيبدأ في الـ28 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: موعد ماتش الزمالك وبيراميدز| موعد مباراه الزمالك وبيراميدز| ميعاد ماتش الزمالك وبيراميدز| موعد نهائي كأس مصر| موعد ماتش الزمالك وبيراميدز| ميعاد ماتش الزمالك وبيراميدز في نهائي الكأس

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: من يعترض على قراراتنا لن يكون معنا

حذر المستشار مرتضى منصور لاعبي الزمالك قائلا: "كان هناك اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني، النادي له رئيس واحد ومدير فني واحد وهو ميتشو".

وأكمل في تصريحات لبرنامج "الحدث اليوم": "أي لاعب سوف يعترض على استبعاده من المباريات لن يكون معنا، أي لاعب سيقوم بنشر أخبار كاذبة من خلال أصدقائه الصحفيين سيتم بيعه في يناير مثلما حدث مع محمد إبراهيم".

وصرح: "هناك بعض اللاعبين مستمرين لأنني محرج منهم، لكن لن يكون هناك إحراجا بعد ذلك، غير الملتزم سيرحل في يناير، سيتم دفع جميع المستحقات المتأخرة للاعبين قبل انطلاق الموسم".

واختتم: "الزمالك يمتلك لاعبين على مستوى عالمي، تم تقليص عدد اللاعبين في القائمة من أجل التركيز، والموسم طويل والجميع سوف يحصل على فرصته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً