اعلان

قبل دخول المدارس.. أفكار تساعدك في صنع سندوتشات المدرسة

أيام تفصلنا عن بدء العام الدراسي الجديد، بمتطلباته واحتياجاته، ومواجهة صعوبات في إرضاء الأطفال بداية من إختيار مقتنياتهم، واستيقاظهم مبكرا، وحتى نوع الساندوتشات التي يتناولونها، خاصةً إذا كانت نوع السندويشات تقليدية وغير مُحببة للطفل. حتى تصبح مشكلة يومية.

من خلال التقرير نقدم حلول للأسرة في اختيار وتقديم ساندوتش المدرسة بطريقة مُفضلة لدى الأبناء الصغار.

نوع الأكلة

لم يتطلب الأمر كثير من المصاريف، عند شراء الأكل الجاهز من داخل المدرسة كما يفعل الغالبية في الوقت الحالي، يمكن تقديم أكلات منزلية في اللانش بوكس تكون بسيطة مثل البيتزا المُحضّرة في المنزل، والتي تحتوي على أنواع كثيرة من الخضروات والمكونات الطبيعية.

المخبوزات

قد يكون الأمر مُرهق اعداد مخبوزات مثل العيش الفينو في البيت، ولكن هناك أسر تفضل الابتعاد عن كل ماهو غير مضمون، كما أن الخبز الشامي الذي يتم استخدامه في كعجينة كريب، يمكن فرده وحشوه بالشاورما ولفه ووضعه في اللانش بوكس. 

الخضروات والفاكهة 

يمكن الاستعانة بها في اللانش بوكس بأنواعها وألوانها المختلفة من الخيار والجزر والكابوتش والبروكلين فهي مغذية وتحمي الطفل من الأمراض خاصةً لو تناولها بشكل يومي. أيضا تقديم الفواكه ويُفضل الفاكهة الجافة مثل التفاح والعنب والخوخ أو البرتقال المُقشر. أيضا يمكن تقطيع الفاكهة والخضار على شكل سلطة وتقديمها. 

السناكس

يفضل الصغار والكبار تناول السناكس والمقبلات، في هذه الحالة يمكن عمل السمبوسة بمذاقتها المختلفة سواء بحشو الخضار، أو الشاورما، أو الجبنة، أو حتى النوتيلا. أيضا يمكن عمل الفشار ووضعه داخل علبة طويلة، أو تحضير بقسماط في المنزل بحبوب القمح مع جبنة مثلثات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً