اعلان

محافظة الجيزة تزيل 30 كشك غير مرخص بشارع المجزر الآلي وسوق عشوائي بالحوامدية

كتب : نهى نجم

تواصل محافظة الجيزة حملاتها لإزالة الإشغالات وضبط الشارع وحظر كافة مظاهر التعدي على حرم الطريق العام، أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم إزالة 30 كشك ومحل مخالف بمنطقة المجزر الآلي بحي الهرم لتعديهم على حرم الطريق العام وإحتلالهم الأرصفة المخصصة للمواطنين.

اقرأ أيضًا.. مش هتتحول لشريحة أعلى.. الكهرباء تطمئن أصحاب العدادات مسبقة الدفع: اللي هتستهلكه هتتحاسب عليه

أشار محافظ الجيزة، إلى أنه لن يتم السماح بالتعدي على حرم الطريق، مشيراً إلى أن هناك عدد من الضوابط تم وضعها للأكشاك المرخصة تشمل إلغاء تراخيص الأكشاك غير الملتزمة بنظافة المنطقة المحيطة بها أو متعدية على حرم الطريق العام والأرصفة.

أكد محافظ الجيزة، أنه لن يسمح بوجود مخلفات بجانب أي كشك وإلتزام صاحب الترخيص بأعمال النظافة بمحيطه والحفاظ على الأرصفة والبلدورات، مشيراً أنه سيتابع بالمرور الدوري على الأكشاك للنظر في مدى إلتزامها وإلغاء ترخيص غير الملتزم.

أوضح محافظ الجيزة، أنه يتم تنظيم حملات إشغالات مسائية لرفع إشغالات المحال التجارية والمقاهي حيث شملت الحملات شارع فيصل بمتفرعاته وسهل حمزة والعريش وكفر طهرمس إضافه إلى شوارع الصفا وعثمان محرم ومنطقة الطوابق بفيصل، كما أكد على تكثيف حملات رفع الاشغالات بحى جنوب الجيزة حيث رفع كافة حالات الإشغال للمحال والأكشاك والمقاهى بشارع جمال عبد الناصر قطاع المنيب كما تم إزالة التند والبروز وأوجه الاشغال وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

لفت محافظ الجيزة، عمال رفع الإشغالات مستمرة حتى يتم إعادة الإنضباط للشارع، مشيراً إلى أنه تم إزالة سوق الشهداء العشوائي بمدينة الحوامدية ورفع كافة الإشغالات من باعة جائلين وسيارات كارو، وقد تم فتح الشارع أمام حركة المواطنين والسيارات والذي كان يعاني من صعوبة السير به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً