اعلان

في عيد ميلادها.. مايوهات ارتدتها منة فضالي بالساحل (صور)

منة فضالي

تحتفل الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها اليوم الأربعاء 4 سبتمبر، وتعد منة فضالي اسم تردد كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها التي تظهر بها في الساحل الشمالي، لذا تنشر "أهل مصر" مايوهات ارتدهن منة فضالي مؤخرًا في الساحل الشمالي.

مايوه منة فضالي الفوشيا

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها، بصور لها بـ "مايوه قطعتين مثير" باللون الفوشيا، وأثارت به الجدل من جديد، بعد نشر الصور به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت منة فضالي على الصور قائلة: "اجمل لغة في العالم هي لغة العيون لان فقط العشاق هم الذين يمكنهم أن يفهموها، أنا امرأة عذراء".

منة فضالي بمايوه كاروهات

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها، بصور لها وهي مرتدية مايوه بكيني كاروهات ملون، أثارت بها الجدل، بعد نشر الصور به عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت منة فضالي على الصور قائلة :"إن أعظم إنجازات سنواتك المتبقية هي أن تعيش لنفسك وأن تدرك تمام الإدراك أنك لست محور اهتمام الناس أو محور اهتمام شخص ما ، لذلك قل ما تريد أن تقوله وتفعل ما تريد أن تفعله ، صدقني ذلك لن يهتم الناس بك ، إذا أصابك صداع في رؤوسهم فستجعلهم قلقين أكثر من خبر وفاتك".

منة فضالي بمايوه أصفر بيكيني

وشاركت أيضًا منة فضالي جمهورها بصور لها وهي مرتدية مايوه أصفر بيكيني وتجلس داخل أحد المسابح في الساحل الشمالي، وتلقت منة فضالي الكثير من التعليقات وقتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

مايوه مكشوف لمنة فضالي

وغضب الجمهور ومتابعي الفنانة منة فضالي عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد أن نشرت صور لها وهي مرتدية مايوه شبه عاري من الظهر، ولهذا هاجمها المتابعين بسبب جراءتها.

منة فضالي تبرز التاتو مع المايوه

شاركت منة فضالي جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بصور لها وهي مرتدية مايوه مكشوف الظهر وظهر التاتو التي على ظهرها.

منة فضالي بظهر عاري

كما شاركت منة فضالي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصورة لها وهي تجلس داخل مسبح ويظهر ظهرها فقط وهي مرتدية مايوه بيكيني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً