نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 على بوابة الحكومة المصرية .. وآخر موعد لتسجيل رغبات الكليات العلمية والأدبية

رانيا خليل

01:57 م

الأربعاء 04/سبتمبر/2019

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 على بوابة الحكومة المصرية .. وآخر موعد لتسجيل رغبات الكليات العلمية والأدبية
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019
حجم الخط A- A+

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 على بوابة الحكومة المصرية وآخر موعد لتسجيل رغبات الكليات العلمية والأدبية يترقبها الطلاب بعد أن سجلوا رغباتهم خلال الأيام الماضية، ويزداد قلقهم لمعرفة نتيجة تنسيق الجامعات 2019 التى يتحدد من خلالها مستقبلهم التعليمي بعد نهاية التعليم الأساسي الذي خاضوه حتى المرحلة الثانوية، وقد أعرب رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى السيد عطا، عن استمرار سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي.
وطالب السيد عطا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريق صحيحة وسليمة والتأكد منها في حال تغييرها، فضلاً عن إمكانية طباعة ورقة تسجيل الرغبات.

نتيجة تنسيق المرحلة



نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 


وآخر موعد لتسجيل رغبات الكليات العلمية والأدبية
كان تنسيق المرحلة الثالثة 2019 قد بدأ على بوابة الحكومة المصرية 24 أغسطس الماضى، ومن المحدد أن آخر موعد لتسجيل رغبات الكليات العلمية والأدبية اليوم 4 سبتمبر الجارى في تمام الساعة السابعة مساءً على الموقع الإلكتروني.

وفي السياق ذاته،كان رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، قد فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019 لتدوين رغباتهم وذلك خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 31/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 4/9/2019.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019
من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 خلال الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل بالحدود الدنيا للكليات العلمية والأدبية على مستوى محافظات الجمهورية على بوابة الحكومة المصرية.

اقرأ أيضًا.. برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

خطوات تسجيل الرغبات 2019
- تسجيل الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية
- أكتب رقم الجلوس.
- أضف الرقم السري.
- أكتب الرقم التأكيدي.
- اتباع الخطوات حتى صفحة تسجيل الرغبات.

موضوعات متعلقة