اعلان

رئيس جامعة المنوفية يُكرم الفائزين في ختام النشاط الثقافي بأسبوع شباب الجامعات

كرم الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، الطلاب الفائزين في ختام النشاط الثقافي، ومنحهم الميداليات وشهادات التقدير، بحضور الدكتور أحمد القاصد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، والدكتور أسامة مدني المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة وعميد كلية الآداب والدكتور عبد الرحمن الباجوري عميد كلية الطب البيطري والدكتور أحمد غربية رئيس اللجنة الثقافية، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية.

وحصلت الطالبة أميرة أحمد عبد الوهاب، من جامعة الأزهر، على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، والطالب طلعت طلعت خطاب، بجامعة طنطا، على المركز الثاني، والطالب أحمد يحيى عبد الصابر من جامعة المنوفية على المركز الثالث.

وفي مسابقة الحديث حصلت الطالبة سامية سامي عياد، من جامعة المنوفية على المركز الأول والطالب أحمد عبده خليل من جامعة جنوب الوادي على المركز الثاني والطالب عبدالله ميلاد رزق من جامعة الإسكندرية في المركز الثالث.

أما في مسابقة الشعر حصل الطالب إسلام محمود أبو السعود، من جامعة جنوب الوادي على المركز الأول، والطالبة هاجر علي عوض عثمان، من جامعة قناة السويس على المركز الثاني والطالب محمد عبد النبي أحمد، من التعليم العالي على المركز الثالث.

كما أسفرت مسابقة دوري المعلومات على حصول كل من الطالب محمد سعد غلاب والطالب محمود عبد المعبود عبد الهادي والطالب محمود صادق سلامة، من جامعة طنطا على المركز الأول والطالبة سامية سامي عياد والطالب احمد يحي عبد الصابر والطالب إسلام على رمضان من جامعة المنوفية في المركز الثاني ومن جامعة قناة السويس الطالب عبده رأفت أحمد والطالب عبد الرحمن حجاج حسن والطالبة هاجر علي عوض علي المركز الثالث.

كما تم تكريم الدكتور أحمد غربية رئيس اللجنة للنشاط الثقافي، وأعضاء اللجنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً