اعلان
اعلان

"تعالى شوفي الطوابع في الأوضة".. اغتصاب فتاة عشرينية داخل مكتب بريد

"أوينين مرويتانا"
كتب : سها صلاح

داخل مكتب بريد "كلارنيش" بجنوب أفريقيا اعتادت "أوينين مرويتانا" التي تبلغ من العمر 19 عاماً جمع طوابع البريد، ولكن اختلف الأمر تلك المرة حين دخلت الفتاة مكتب البريد في ساعة مبكرة حيث كان العامل البالغ 42 عاماً باغتصابها،وبعد أن أنتهى ضربها بمقياس مكتب البريد على رأسها بعد أن قامت بالصراخ كثيراً حتى ماتت.

اقرأ أيضاً..الشيطان في حدائق القبة.. مدمن يقتل سيدة عجوزا ويغتصب جثتها.. الأهالى: كانت تساعد فى تزويج اليتيمات.. والمتهم: انتظرت أذان الفجر وتسلقت المواسير لسرقتها

اغتصاب داخل مكتب بريد

وقال المدعي العام "نومنيكيلو كونيسي" أن المشتبه به كان موظفًا في مكتب بريد كلارينش، وقد جذب الفتاة البالغ عاماً 19 عامًا إلى فخ، فحين دخلت إلى المكتب صباحاً ولم تجد سواه قالت أنها سوف تعاود المجئ عصراً، لكنه أكد لها ان لديه طوابع بريديه جديدة في المكتب الداخلي يمكنها ان تراها، حينها قام بقطع التيار الكهربائي عندما تركها وحدها في المكتب ثم عاد إلى المكتب و قام باغتصابها.

اغتصاب فتاة داخل مكتب بريد

وأضاف المدعى العام أن المتهم بعدما رأى الدم داخل المكتب نقل جثة الفتاة إلى سيارته والقاها في مكان مهجور، ثم عاد لينظف مكتب البريد ولكن صديق الفتاة ذهب ليسأل عنها بمكتب البريد في عصر نفس اليوم وشاهد الدم في مكان الحادث وأبلغ الشرطة واعترف المتهم بما فعله، واتضح أنه كان مخموراً.

اقرأ أيضاً.. اغتصاب وحشي وتصوير فتاة في وضع مخل.. والسبب صادم

قضية اغتصاب داخل مكتب بريد

واثناء سماعه التهم الموجههة إليه أمام محكمة "وينبرج" أول أمس كان يضحك أمام الجمهور، فصرخ رجل عليه "انت خنزير"، وطلب الادعاء الحصول على مزيد من الوقت للتحقيق في الجرائم وسيظهر المثول التالي أمام المحكمة في 5 نوفمبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً