اعلان

حقيقة احتفال بوسي بعيد ميلادها في السجن

المطربة بوسي
كتب :

توافق القبض على المطربة بوسي اليوم الأربعاء بالتزامن من الاحتفال بعيد ميلادها الـ 38، وذلك بعد الانباء التي تم تداولها بشأن تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضدها بالحبس ثلاث سنوات، بسبب شيكات بدون رصيد لصالح فاطمة فطيم شقيقة زوجها السابق وطليقها وليد فطيم، وتم تنفيذ الحكم صباح اليوم وتم القبض عليها من منزلها في التجمع الخامس.

حقيقة احتفال بوسي بعيد ميلادها في الزنزانة

ومن جانبه خرج حمدي بدر، مدير أعمال بوسي، لينفي ما تم تداوله حول حبسها الساعات الماضية، بسبب صرفها لشيكات بدون رصيد، لزوجها ومدير أعمالها السابق فطين، مؤكدًا أن ما تم نشره مجرد شائعات، وأنهم متواجدين حاليًا خارج مصر.

ويحل هذه الأيام عيد ميلاد المطربة بوسي الـ 38، وحرص عدد كبير من نجوم الفن، ولكن من المؤكد أنها لن تستمتع بهذا الاحتفال، نظرًا لما يتم تداوله من شائعات حولها.

وأحيت المطربة الشعبية بوسي، حفلًا غنائيًا ساهرًا لها، في فندق هيلتون شركس باي، بشرم الشيخ، ليلة أمس، مع نزلاء الفندق ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا.. مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على المطربة بوسي

يذكر ان المطربة بوسي أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما في منطقة الساحل الشمالي، فضلا عن استعدادها لإحياء عدد آخر من الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي والقاهرة في سهرات الصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً