اعلان

محمد إمام عن فتحي عبد الوهاب: "أقوى الممثلين في مصر"

محمد إمام و فتحي عبد الوهاب

أشاد الفنان محمد إمام بالفنان فتحي عبد الوهاب، مؤكدا أنه من أقوي الممثلين في مصر، ويعلى اي عمل يظهر فيه، لافتا إلى أنه دائما كان يتمنى أن يعمل معه.

محمد إمام يشيد بـ فتحي عبد الوهاب

وأضاف محمد إمام عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام: " فتحي عبد الوهاب مش بس ممثل قدير ده كمان كوميديان جامد ..الصورة دي من مشهد صورناه بالعافيه من كتر الضحك .. متحمس انكم تشوفوا مشاهدنا مع بعض عامله ازاي.. استنونا في لص بغداد".

View this post on Instagram

من أقوى الممثلين في مصر .. بيعلي اي عمل يظهر فيه و كان نفسي جداً أشتغل معاه .. #فتحي_عبد_الوهاب مش بس ممثل قدير ده كمان كوميديان جامد 🎭 الصوره دي من مشهد صورناه بالعافيه من كتر الضحك 😂🎥🇪🇸 متحمس انكم تشوفوا مشاهدنا مع بعض عامله ازاي 💥💥 أستنونا في #لص_بغداد ☣️🤙🏼 A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Sep 4, 2019 at 11:20am PDT

فيلم "لص بغداد"، يجسد بطولته الفنان محمد إمام كل من الفنان فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجي فيلمز، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد عرض الفيلم.

اقرأ أيضا.. هكذا ظهرت ياسمين رئيس مع محمد إمام في كواليس لص بغداد

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان مسلسل "هوجان" الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وشاركه البطولة كل من الفنان صلاح عبدالله، كريم محمود عبد العزيز، محمد اسامة "اوس اوس"، رياض الخولي وغيرهما، بينما مسلسل "لاخر نفس" آخر أعمال فتحي عبد الوهاب، وشاركه البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية