اعلان

استدرجوها لمنزل أحد أصدقائها.. اغتصاب جماعي لفتاة في عيد ميلادها بالهند

كتب : وكالات

في واقعة ليست بالأخيرة توفيت فتاة بعد تعرضها لاغتصاب جماعي على يد 4 من أصدقائها في حفل عيد ميلادها بمدينة اورانجاباد بالهند.

وكانت الفتاة التي لم يُكشف عن هويتها، حسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، تحتفل بعيد ميلاها الـ 19 عندما تعرضت للهجوم الوحشي في منزل أحد الأصدقاء في منطقة بالقرب من مومباي في الهند.

اقرأ أيضاً: "تعالى شوفي الطوابع في الأوضة".. اغتصاب فتاة عشرينية داخل مكتب بريد

وذُكر أنها كانت قد سافرت من مدينتها "اورانجاباد" إلى تلك المنطقة من أجل الحفل، و لم تخبر الفتاة أسرتها بما حدث ورفضت إبلاغ الشرطة وانتظرت بضعة أيام حتى تم نقلها إلى المستشفى بعدما اشتكت من آلام شديدة. سرعان ما أدرك الأطباء أنها ضحية اغتصاب وكشفوا أنها عانت من إصابات كثيرة خطيرة وآنذاك قررت الضحية الكشف عن تفاصيل ما تعرضت له.

وقالت إنها تم خداعها للذهاب إلى منزل أحد أصدقائها الصبية للاحتفال بعيد ميلادها ولم تستطع التغلب عليهم رغم محاولاتها وبعد قضائها أيام في المستشفى كشفت التقارير وفاة الضحية في المستشفى اليوم متأثرة بجراحها.

اقرأ أيضاً: 3 أشخاص يغتصبون"متشردة" وينشرون الفيديو على مواقع التواصل

وبدأت الشرطة تحقيقها في الواقعة كما ذُكر أن عائلة الضحية رفضت إتمام طقوس الدفن الأخيرة قبل اعتقال الشرطة للجناة.

ولا تعد هذه الجريمة سابقة من نوعها ففي وقت سابق من هذا الشهر تم قطع رأس طفلة عمرها 3 سنوات بعد اغتصابها جماعيًا وذلك بعدما تم اختطافها من محطة قطار على الرغم من وجودها مع والدتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً