اعلان

تركي آل الشيخ والأهلي.. مالك ألميريا يعيد حرب التصريحات على مجلس الخطيب

كتب : محمد علي

شهدت الساعات الماضية، هجومًا عنيفًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، والمالك الجديد لنادي ألميريا الإسباني، على مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بعدما قدم المدرب رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق.

اقرأ أيضًا.. الزمالك وبيراميدز.. ماذا قدم الفارس الأبيض أمام الوجه الجديد من الأسيوطي؟

وبدأ تركي آل الشيخ في حرب التصريحات مع مجلس محمود الخطيب مرة أخرى، بعدما ابتعد عن الساحة الكروية في مصر لفترة قصيرة، نظرًا لانشغاله بالتخطيط لناديه الجديد ألميريا.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، بعد أزمة رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي مع جماهير القلعة الحمراء: " الا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم الي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملو جلسات وانعقادات هما فينهم دول على عضوة مجلس الاداره الي بتقول انا ماخذتش زيهم واهانت الجمهور في حسابها الشخصي.. مش دي الي كانت بتصوركو سلفي وانتو بتضحكو".

وأضاف:" عارف ليه انا نزلت البوست ده والي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعه تعلق فيها أخطائك".

واختتم:" بنصحك نصيحه قول عندي شد عضلي في اصباع رجلي اليمين الصغير وروح المانيا غير جو لغاية ما تهدى الامور... هي عادتك ولا هاتشتريها".

يذكر أنه توجد خلافات بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي، بعدما تولى منصب الرئيس الشرفي لفترة قصيرة، قبل رحيله وشراءه نادي بيراميدز فيما بعد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)