اعلان

وفاة عبد الله محمد مرسى.. 3 معلومات عن نجل المعزول

كتب :

وفاة عبد الله نجل محمد مرسي، تنشر أهل مصر أبرز المعلومات عن عبد الله نجل محمد مرسي، بعد تداول أنباء عن وفاته داخل مستشفى خاص في منطقة حدائق الأهرام، حيث تداولت حسابات محسوبة على نشطاء جماعة الإخوان أنباء تفيد وفاة عبد الله محمد مرسي منذ قليل، دون أن يصدر بيان رسمي من عائلته سواء بتأكيد الخبر أو نفيه.

وفاة عبد الله محمد مرسي

ويعد عبد الله محمد مرسى، هو الابن الأخير والخامس لمحمد مرسى، وفي 22 يولية 2015، قررت الأجهزة الأمنية الإفراج عن عبد الله محمد  مرسى بعد أن قضى عقوبة السجن المقررة عليه لمدة عام لتعاطيه المخدرات مع أحد زملائه داخل سيارة بمدينة العبور، حيث تم الإفراج عنه من محكمة بنها الابتدائية بعد قضاء العقوبة، كما تم عمل صحة إفراج للمتهم للتأكد من عدم اتهامه فى أى قضايا أخرى.

وفاة عبد محمد الله مرسى

وبتاريخ 10 أكتوبر 2018، قرر النائب العام إخلاء سبيل عبد الله مرسي، نجل محمد مرسي، بكفالة 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه عدة ساعات في اتهامات بنشر بيانات وأخبار كاذبة.

وفاة عبد الله نجل محمد مرسي

اقرأ أيضًا.. وفاة عبد الله نجل محمد مرسي.. قنوات الإخوان تؤكد النبأ

وفاة نجل مرسى

وألقى القبض في وقت على عبد الله محمد مرسي، في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وأحيل إلى نيابة أمن الدولة العليا، التي واجهته بالاتهامات المنسوبة له واستمعت لأقواله فيها، وكذلك ما جاء بتحريات الشرطة حول تلك الاتهامات، قبل أن تقرر إخلاء سبيله على ذمة القضية بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي