اعلان

سارة الطباخ تتعاقد مع تامر عاشور لإنتاج ألبوماته القادمة

تعاقد المطرب تامر عاشور مع شركة "إيرث برودكشن" ومالكتها المنتجة سارة الطباخ، لتولي مسؤولية إنتاج ألبوماته القادمة وإدارة أعماله خلال السنوات المقبلة.

تامر عاشور يتعاقد مع المنتجة سارة الطباخوطرح تامر عاشور منذ عدة أشهر ألبومه الأخير الذي حمل اسم "أيام" وحقق الألبوم نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية علي موقع "يوتيوب"، وضم الألبوم 12 أغنية من إنتاج شركة "all about art" وهم "أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "في بالي"، "بقالي زمان"، "سلام"، "مرة"، "خلصانة".

وتعاون تامر عاشور في ألبوم "أيام"، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيى، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

اقرأ ايضا.. سارة الطباخ ترد على محمد الشرنوبي: "أنا أكبر من كده بكتير"

وكانت المنتجة سارة الطباخ واجهت أزمة منذ عدة أسابيع مع خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، الذي كشف في منشور له عن انفصاله عن سارة، وأوضح أنها خدعته على حد قوله، ومضته على عقد احتكار لمدة عشر سنوات وشرط جزائي 600 ألف دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً