اعلان
اعلان

اليوم.. صرف المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي

صرف المعاشات
كتب :

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الخميس، صرف معاشات شهر سبتمبر وذلك للمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي لعدد 3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه.

وتابعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، إنتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة، لمتابعة عملية صرف معاشات شهر سبتمبر فى كل أنحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيها.

وأشارت وزيرة التضامن أن الأحد الماضى الموافق الأول من سبتمبر، تم البدء فى صرف المعاشات المحولة على منافذ صندوقى التأمين الإجتماعي وماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.53 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.16 مليون قائم بالصرف.

وبلغ إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى السادسة من مساء اليوم الرابع من شهر سبتمبر ما يزيد عن مليون و540 الف حالة بقيمة إجمالية قدرها 2 مليار و 132 مليون جنيهاً، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى 960 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و122 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بصندوقيها عدد 580 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و20 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يتم صرف صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل