هدى تطلب الخلع: "جوزى قال لأهلي مراتى يمكن تموت وأتجوز أختها بدل الغريب"

شيماء الهوارى

09:16 ص

الخميس 05/سبتمبر/2019

هدى تطلب الخلع: جوزى قال لأهلي مراتى يمكن تموت وأتجوز أختها بدل الغريب
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

"استنوا شوية وبلاش توافقوا على العريس، أختها عندها فيروس واحتمال كبير تموت وهى أولى تتجوزنى، وتربى عيال أختها".. وقعت هذه الكلمات القاسية على أذن هدى من زوجها متحجر القلب أمام أهلها عندما تقدم عريس لأختها التى تصغره بـ٦ سنوات، مما جعلها تقف على أعتاب محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج.

أصابنى فيروس سي
قالت الزوجة فى مستهل حديثها "تزوجت منذ ٥ سنوات من شخص لديه محل يمتلكه وكان زواجا تقليديا، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٤ أشهر، وأصبحت زوجته قولا وفعلا، ولكن كان غير رومانسي، يحكم على كل شيء بالعقل والمنطق بعيدا عن العواطف ومشاعر الآخرين، وأنجبت منه طفلين، حتى شعرت ببعض الألم فى جسدى، وعندما ذهبت إلى الطبيب، أخبرنى أنى أعانى من فيروس سى فى مرحلة خطرة، ويمكن أن يؤثر على الكبد. كانت صدمة لى، وانتظرت أن يقف معى زوجى فى محنتى".

تربى عيال أختها
وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": "ولكن وجدته يفكر فى التى ستقوم بتربية الأطفال فى وفاتى، وكأنى سأموت غدا، حتى وصل به الأمر إلى أنه عندما تقدم لأختى التى تصغرنى عريس للزواج، قال أمام أهلى جميعا: استنوا شوية ما توافقوش على العريس، مش يمكن مراتى تموت وأتجوزها وهى أولى بتربية عيال أختها؟". كانت كلماته هذه كفيلة أن تصيبنى بجلطة فى الحال، ولكن شعر أهلى بمدى ألمى، وقاموا بطرده من المنزل وأنا لا اشعر سوى بسخونة وجهى من كثرة البكاء.

رفع دعوى خلع
وأكملت هدى "وطلب منه والدى أن يطلقنى والأطفال ستكون معنا، ولكنه رفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وأنتظر أولى الجلسات".

موضوعات متعلقة