اعلان

غرامة مالية 300 جنيه على أعضاء الزمالك لمخالفة التصويت.. و13 بنداً أمام الجمعية العمومية

مجلس إدارة نادي الزمالك
كتب : أية جمال

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك في وضع 13 بنداً للمناقشه أمام الجمعية العمومية للنادي اليوم وحتى يوم السبت، والتي جاءت لاعتماد الميزانية للسنة المالية المقبلة وإعلان نتيجة التصويت، واعتماد الحساب الختامي، بالإضافة إلى الإعلان عن نتيجة الانتخابات التكميلية في مقدمة البنود المطروحة على الجمعية للحسم من مجلس الإدارة.

وتضمنت لائحة البنود بنوداً خاصة بالأعضاء والتي تضمنت زيادة رسوم الاشتراك للأعضاء الجدد, بالإضافة إلى عرض بند لتحصيل مئة جنيه إضافية لقيمة الاشتراك السنوي, وبجانبه إضافة مئتين جنيه للمساهمة في إنشاء فرع للنادي في مدينة 6 أكتوبر.

وتنص لائحة نادى الزمالك توقيع غرامة مالية على كل من يتخلف عن حضور الجمعية العمومية، تغريب الأغضاء 300 جنيه الذى يتخلف عن الحضور، حيث تنص لائحة الزمالك شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، ويحق لـ85590 عضوََا.

وفتح باب التسجيل فى التاسعة صباح اليوم الخميس فى اليوم الأول للجمعية العمومية لنادى الزمالك، على أن يغلق التسجيل فى التاسعة مساء اليوم، ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمحلس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً