اعلان
اعلان

تفاصيل غرق مصرى في حمام سباحة مدرسة بالكويت

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

خيم الحزن على الجالية المصرية بالكويت بعد تكرار حالات الوفاة بين أبناء الجالية المصرية وكان اخرهم مصرع عامل سقط فى حفرة وأمس شهدت منطقة الصباحية بالكويت مصرع مصرى غرقا في حمام سباحة مدرسة بالكويت،وبالتحديد في منطقة الصباحية، وتم نقل جثته إلى الطبيب الشرعي لاستبيان سبب الوفاة.

الجالية المصرية

الكويت

مصرع عامل مصرى

غرق مواطن مصري

كان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية في الكويت، يفيد بغرق مواطن مصري مقيم بالبلاد في “حمام سباحة”، فانتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، وبمجرد دخولهم إلى الموقع تم فحص الشخص، فتبين أنه فارق الحياة، وقد تم انتداب الأدلة الجنائية ومعاينة الجثة، التي أحيلت إلى الطب الشرعي لكشف سبب الغرق والوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

الجالية المصرية

الكويت

مصرع عامل مصرى

غرق مواطن مصري

ومن جانبها كشفت صحيفة “الراي” الكويتية، إن هناك دهشة من دخول الشاب المتوفي إلى مسبح “حمام سباحة” المدرسة مساءً، موضحًا أنه تم التحقيق مع حارس المدرسة في ملابسات الواقعة لمعرفة سبب سماحه للشاب بالدخول إلى المسبح، وتم إخطار المسؤولين في وزارة التربية عن الواقعة.

الجالية المصرية

الكويت

مصرع عامل مصرى

غرق مواطن مصري

اقرأ أيضا..نتنياهو يدعو المجتمع الدولى لزيادة الضغط على إيران

وأضافت الصحيفة، أن هناك إجراءات اتخذت بحق الحارس الذي سمح للشاب المصري بالدخول إلى مسبح المدرسة، وهذا ما يعتبر تجاوزًا، حيث تمت مخاطبة الشركة التي يتبع لها الحارس وتم إنهاء خدماته واستبعاده من الخدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين