اعلان

رئيس تطوير الأعمال بمول طنطا: منع دخول الزوار بالجلاليب حادث فردي ونرحب بالجميع

أشرف فريد رئيس قطاع تطوير الأعمال بمول طنطا

قال أشرف فريد رئيس قطاع تطوير الأعمال بمول طنطا، اليوم الخميس، إن ما بدر عن أحد أفراد الأمن بمنع الأهالى ممن يرتدون الجلباب هو حدث فردى، وذلك أثناء زيارة محافظ الغربية للمول.

وأضاف أن المكان يرحب بكافة الأهالى بالمحافظة والمحافظات المجاورة، وأن السبب الرئيسي لإنشاء المول هو خدمة تلك المناطق النائية، ويعد واحدا من بين ١١ مولا على مستوى الجمهورية، بتكلفة مليار و٢٠٠مليون جنيه.

يعتبر مول طنطا أول وأكبر مول في منطقة الدلتا، حيث يضم عددًا كبيرًا من الأسواق والماركات التجارية العالمية، ويعد باكورة المشروعات اللوجيستية التجارية متعددة الأنشطة لجهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين بالتعاون مع شركة "فيرنبرو" المطور التجاري للمشروع.

تم إنشاء المول على مساحة 83 فدانا بمنطقة "سبرباي" بمدينة طنطا وتبلغ تكلفته نحو 6 مليارات جنيه تقريبًا مما يوفر 50 ألف فرصة عمل للشباب.

وتأتي محال الملابس والإكسسوارات على رأس القائمة الخاصة بالمول حيث يشهد عددًا كبيرًا من الماركات العالمية في عالم الأزياء والملابس كما يقدم أيضًا مجموعة أنيقة من الإكسسوارات والمنتجات الخاصة بالتجميل والموضة.

وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وضع حجر الأساس للمشروع فى 4 ديسمبر العام الماضى.

وتضم المنطقة اللوجستية مشروعات منها مول تجارى عالمى ومنطقة لوجستية للأدوية، أندية، مستشفيات، مراكز تدريب، مركز لخدمة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)